شركة نقل أثاث بالرياض

شركة نقل أثاث بالرياض، نحن نعد متخصصون في مجال نقل الأثاث من خلال أفضل وأحدث الطرق التى تحافظ عليه، كما يتم تغليف الأثاث والمحتويات بالكامل قبل عملية النقل حفاظاً على سلامة المنقولات من الخدش والتجريح، وأيضاً نحرص على الأجهزة الكهربائية والزجاج والتحف، ويوجد لدينا جميع مواد التغليف بسعر مميز للغاية، ويتم إرسالها للعميل إلى باب المنزل، في حالة قيام العميل بتغليف محتوياته بنفسه بدون عمال قد يعد أمر صعب جداً، وكل هذا نقوم به لإرضاء العميل وتلبية متطلباته، كما يوجد لدينا ونش رفع أثاث، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا الآن ولا تتردد نحن نعد أفضل شركة نقل أثاث بالرياض.

فك وتركيب الأثاث

قد تعد الخدمة التي نقدمها لكم من شركتنا هي خدمة شاملة بشكل جيد تمتد إلى خدمات أخرى كثيرة، بالإضافة إلى خدمات التغليف وخدمة الفك والتركيب الكاملة التي تشمل الغرف وأيضاً الأجهزة الكهربائية بالكامل. ويتم فك وتركيب التكيفات والنجف والستائر والسجاد، وكل ماهو موجود في المنزل وقد يحتاج إلى أعمال الفك والتركيب.

بالإضافة إلى أن يتم الفك علي يد مجموعة من المحترفين المدربين على أعلى مستوى، ومميزين بخبراتهم في الفك والتركيب، كما أننا نعمل بين الشركة ومجموعة من الشركات الأخري في عالم التبريد والتكييف، من أجل توفير الخدمة بشكل مميز، لكى يضمن لكم التعامل مع شخص واحد بدلاً من التعامل مع أكثر من طرق فى هذا المجال.

الأدوات والمعدات اللازمة فى تنفيذ مهام فك وتركيب الأثاث

بالتأكيد نحن نعد أفضل شركة نقل أثاث بالرياض، لذا نحن نوفر لكم أدوات خاصة بكل غرفة من الغرف المتواجدة لديكم، وتعد هذه الأدوات من أفضل الأدوات والمعدات اللازمة فى تنفيذ هذه المهام على أكمل وجه.

نوفر لكم الطرق الحديثة المتطورة في عملية فك وتركيب ونقل الأثاث، وخدماتنا تمتاز بالجودة والكفاءة العالية التي تتناسب مع كل نوع من أنواع الغرف، لذا نحن نوفر لكم خدمة مميزة على أعلى المستويات.

لا تتردد في التواصل معنا الآن ليصلك الفريق المختص لدينا ويقوم بعمل اللازم مع الأثاث الخاص بكم، كما أنهم يتمتعون بالخبرة الكاملة في جميع مهام فك وتركيب الأثاث.

تغليف الأثاث من شركة نقل أثاث بالرياض

هي عملية بسيطة وسهلة من أجل المحافظة التامة على جميع المنقولات الخاصة بكم. كما يتم التغليف وهو له أنواع كثيرة يتم التغليف بالكرتون أو البلاستيك أو ورق أو أسفنج أو بطاطين.

في بعض الأحيان نجمع بين نوعين ويطلب بعض العملاء التغليف بأنفسهم للمحافظة على الخصوصية، ويطلب منا العميل إرسال خامات التغليف بأسعار المصنع، ونوضح له أسلوب التغليف بغض النظر عن إذا كان العميل يقوم بالنقل أو لم ينقل.

ونرسل له الخامات مع معدات يدوية بسيطة منخفضة السعر مع المندوب الخاص بنا مع معرفة أنه يجب أن تفرق بين تغليف الأثاث والتعبئة.

خدمات شركة نقل أثاث بالرياض

شركة نقل أثاث بالرياض
شركة نقل أثاث بالرياض
  1. نوفر لكم الكثير من المعدات الثقيلة بين الرافعات، وأيضاً معدات تفريغ وتركيب الأمتعة المختلفة.
  2. نمتلك أدوات حديثة وتقديم أساليب تقنية حديثة لنقل العفش.
  3. يتم تدريب فريق العمل من أجل أن يكون جاهز لتنظيف وتغليف الأثاث.
  4. يوجد لدينا عدد مميز من الموظفين في شركتنا تعمل على توفير خدمة نقل الأثاث لجميع عملائنا.
  5. قد يسهل علينا عملية تسليم الأثاث، بحيث لا يستغرق الأمر سوى ساعات قليلة.
  6. لدينا أسطول متنقل لكي يساعد على نقل الأثاث في لحظات قليلة ولا يستغرق وقت كبير في نقل الأثاث.

عمالة شركتنا

نحن نوفر لكم الحصول على خدمة ممتازة ولا مثيل لها في أى مكان آخر، لأننا نمتلك أفضل وأكفأ فريق عمل متخصص في عملية فك وتركيب ونقل جميع أنواع الأثاث، وقد يتم العمل بكل حرص وإتقان.

لذا كل ما عليك فعله هو التواصل معنا الآن ولا تتردد، نحن نوفر لكم خدمة جيدة مع الترتيب والترقيم على الأثاث الخاص بكم.

كما أننا نقوم بعمل العديد والعديد من التدريبات لجميع عملائنا، من أجل التطلع على كل ما هو جديد في هذا المجال، لذا لا تقلق بشأن هذا العمل إطلاقاً.

مميزات شركتنا

  • نحن نقوم بتوظيف العمالة ذو الخبرات والكفاءات العالية والمهندسين والفنيين المحترفين في مجال نقل الأثاث.
  • كما أننا نعمل على تغليف العفش بالكامل. يوجد لدينا نظام وخطط في تنزيل الأثاث من الأدوار العالية، ولدينا ونش رفع الأثاث ويتم ترتيبه داخل السيارات المجهزة لدينا.
  • نحن نحقق لكم النجاح الكبير والشهرة الواسعة عن طريق أفضل شركة نقل الأثاث وتم التعامل مع الكثير من العملاء.
  • يمكنكم الآن التواصل معنا للحصول على الخدمات التى نوفرها لكم على مدار اليوم، وهذا ما يسهل على العميل كل المتطلبات.

أسعار شركتنا

نحن نعد الشركة المتخصصة فى نقل الأثاث ولدينا خدمة متكاملة لما نمتلكه من خبرة وتطور فى هذا المجال والسعى بشكل دائم إلى تحقيق ما هو أفضل لعملائنا.

شركتنا تعمل من خلال الآليات المتطورة واللازمة فى خدمات نقل العفش للعملاء والشركات، والمحلات، و الفنادق بكل إحترافية وبإستخدام التكنولوجيا المتطورة وأفضل الطرق وبأقل الأسعار.

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top